إدارة التحول الرقمي و تقنية المعلومات
FAQ
أسئلة متكررة عامة
ج

يقع الموقع الرئيسي للمركز في شمال مدينة جدة على طريق جدة – عسفان ، مبنى الإدارة العامة ، الدور الثاني.
بالنسبة لموقع المركز الخاص بشطر الطالبات -فرع الجامعة ب الشرفية ، مبنى 4 ، الدور الثاني.

ج

أولاً يجب التأكد من أن لغة لوحة المفاتيح هي اللغة الإنجليزية والتأكد ايضا من حالة الأحرف إذا لم تتمكن من الدخول يمكنك التواصل مع ايميل المساعدة والدعم الخاص بمركز تقنية المعلومات البريد help@uj.edu.sa مع ضرورة إرسال الرقم الجامعي و رقم الهوية الوطنية.

ج

تستطيع استعادة كلمة المرور باستخدام نظام استرجاع كلمة المرور على الرابط التالي: استرجاع كلمة المرور وفي حال واجهتك مشكلة في استرجاع كلمة المرور من خلال النظام يمكنك مراسلتنا على هذا البريد help@uj.edu.sa مع توضيح المشكلة. وإرسال البيانات التالية: الاسم الرباعي، الرقم الجامعي، رقم الهوية وسوف يتم إرسال كلمة المرور الجديدة على رقم الجوال المسجل في النظام



أسئلة متكررة بالتطبيقات الأكاديمية
ج

لحل هذه المشكلة يمكنك التواصل مع ايميل الخدمات الإلكترونية لعمادة القبول والتسجيل e-services-dar@uj.edu.sa

ج

أولاً عليك التواصل مع منسق/ـة الدعم الفني في الجهة التي تعمل بها إذا لم تتمكن من إيجاد طريقة لتشغيل النظام يمكنك التواصل مع ايميل فريق التطبيقات الأكاديمية الخاص بمركز تقنية المعلومات itc_academic_app@uj.edu.sa مع ضرورة وصف المشكلة وإرسال صورة للشاشة



أسئلة متكررة بالشؤون الفنية
ج

1. عمل استعراض للشبكة اللاسلكية سواء من الجوال أو من جهاز الكمبيوتر المحمول أو الشخصي
2. سوف تظهر شبكة باسم UJ-INTERNET وهي خاصة بمنسوبي الجامعة (أعضاء هيئة التدريس –موظفين –طلاب)    
3. طريقة الربط تكون بالضغط على هذه الشبكة بدون أي إعدادات ثم وضع اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالمستخدم بعدها سيتم الدخول الى شبكة الانترنت.    



أسئلة متكررة بالتطبيقات المالية والإدارية
ج

يتم ادخال بيانات الاجازة اولا، ثم الضغط على تقديم الطلب. ستظهر شاشة ارفاق الطلبات بعد التقديم يتم ارفاق الملفات منها مع كتابة توضيح للملف المرفق.



آخر تحديث 8/12/2021 11:02:24 AM